بقايـــا إمرأة

بقايـــا إمرأة

إنتظرته كثيرا

أراق كل اللحظات معي

أصابني بالإرهاق

وأصابني بعشق الفراق

أخاف الإبتعاد

وأخاف من لحظات العتاب

إمتلكني وأراقني

وكتب في دفاتري

للذكرى

أنثى … انتي فقط لي

ملكية خاصة

****

هنا

عندما أعلن هو الغيابــ

لم يستطع ان يعود الى ذكرياتي

أغلقت .. كل أيامي

وكان معي … في الوجدان

دون أن أكون معه فكنت إمراة وحيدة .

تعشقة في الغياب

ويعشقها في سراب

***

لا تغامر

لا زال بعضي متناثر … يحتضر

أجمع أشلائي صباحا كي أبتسم

وفي أخر الليل

يبعثرني … هو بخنجرة

أغادره

فأحتضن نفسي

وأمسح دمعي

وأسافر الى الخيال

****

أردد بعض الاغنيات

فيروز

(زعلي طول أنا وياك )

ووردة

(أنا ليا مين غيرك )

وذكري

(أخر المشوار )

وذكريات

كانت معه

ورقصة الفالس

والبجعات …

تحتضر

مبعثرة أنا

أخاف من وجع الكلمات

أهرب .. وتصبح خلفي كالذكريات

فكيف.. سأكون في عالمك..

سافرتــ كل احلامي

وبقيت للأحزان موطن

***

مغامرة هي اخرى

إن بدأت التألق على مشارف الأحلام

سيكون من المفترض أن أطبق

كل الأحكام الصادرة من بين أضلعي

وقد تغتالني عاصفة الحب

فأكون شهيدة بدون رواية

وحروف فقدت كل تفاصيل الحكايا

تبعثرني أحلامي في حلم الوصول

ويصبح التألق نزوة لاترضى عنها تفاصيل حلمي

لأن المغامرات لاتهوى الخسارة

فكيف ابدأ في نثر تفاصيل جسد مرهق

على حلم يرتقي على عرش الأمل

لن أصنع منه مكانا للجرح

ومتعتي هنا

أنني أجادلة

وأستقي منه لحظات من الأمل

لذلكــ

سأبقى

نرمين قلم حساس

أضف تعليق