عندما يا أخذك الحنين إلي..

 عندما يا أخذك الحنين إلي..

 

اعلم أنني في أيام حياتك كأنفاسك 
وان الإحساس منك ومني وهو حياتك 
وان الحنين لايذهب لأي بشرا إلا هو حنينا واحد 
عندها … 
ستشعر أن الحنين في أيامي وأيامك 
عندما يأ خذكــ الحنين إلي 
انظر لكل زاوية كنا بها 

وعشنا فيها زمنا واحد 
أنا لم أنسى ذاك الحنين في أحزانك 
إن تراني في أحلامك فانا 

أراك موجودا في كياني 
أحدثك وان كنت لاتسمعني 
واسالك وان كنت لاتجيبني 
وابكي وأنت لا تسهرني 
بل تعيش في أعماق حياةً تأخذني 
فان اشتدت رياح حزنك فانا مأوى لأحزانك 
وان جلست وحدك تقلب كتاب العمر 
فاعلم 
إن عمرك كان معي وحدي 
وعندما يا تي المساء 
إن شعرت بالوحدة 
فانا أكون معك في روحك 
وامسح عنك دمعك 
وأعطيك بدل الدمعة ورده حمراء 
بيني وبينك عطرها فواح 
وعندها يا خذك الحنين إلي ّ 
وان شعرت بالبرد في أيام المطر 
كنت أنا من يدفئ لك أيام البرد والسهر 
وأنا الموطن الذي تلجا إليه عند السفر 
وبعدها تشعر بالحنين إلي ّ 
وعندما تسافر في خيالك 
أكون أنا حلمك في أيامك 
وأنا الأمل الذي في طرقاتك 
فتارة أراك طفلي وتارة تراني طفلتك في خيالك 
وعندها تشعر بالحنين إلى.. 
وفي العيد… 
أراك تقف في نهاية طريق الأمل 
مع باقة من ورود للحلم 
وأوراق بين يديك لذكرياتنا في العمر 
فابحث عنك 
وتبحث عني 
فيأ خدني الحنين إليك طول العمر 

وان قررت النسيان .. 
سأكون معك بالأحلام 
ولن تنساني فانا في كل كيانك وفي أحلامي 
فلن تنجح كما أخبرتني في نسياني 
لان الحنين إلي اصبح عندك في الاعماقي 
وقد تحكي حكاية خرافية 
قلبي الذي يسكن عندك 
فيبكي قلبي على قلبك حنينا 
ويسألني مثلك بلهفة ألعاشقينا 
عندها أتذكرك .. 
فيأخذني الحنين إليك 
وعندها لا نصبح الا طيفا 
أنت في خيالك 
وأنا بأحلام حنينك 
عندها يأخذني الحنين إليك 

بقلم.. نرمين قلم حساس

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفجأ وجدت هذا الشكر لي منذ عام 2008 على هذه الخاطرة وتفاجأة ان هناك من يتابع كتاباتي للخواطر منذ ذلك الوقت  ولازال فكانت كلماته  ربما بداية لكتابات اكثر وأكثر .. 

وان قررت النسيان .. 
سأكون معك بالأحلام 
ولن تنساني فانا في كل كيانك وفي أحلامي 
فلن تنجح كما أخبرتني في نسياني 

كلمات قيلت بايقاع فنان 

بشعور قل تواجده في كل الالوان 

رسمت بخيال مجنون 

طافت في كل الدينا 

اخذت وردا وعصافيرا ونسيم البستان 

ملأت كل طرائقها نغما 

شدوا 

واختارت فعلا اروع الحان 

شدتني جدا احرفها 

وغرقت ومازلت اجدف خلف الشطأان 

ورمنتي بالفعل غناويها 

وسكنت وراء القضبان 

واحلق بأعين ثكلى امام تلك اللوحه 

امام ذلك الحب 

امام ذلك الشوق 
امام ذلك الاحساس الصادق 

ولكني سأفضل ان ابقى صامتا امام روعه ما قرأت 

لكي لا انتهك حرمه معاني تلك السطور

رساله 
من هنا 
من منديات شباب عدن 
الى ذلك القلم الرائع 
الذي اتحفني بما كتب

رساله شكر واعجاب اتمنى ان تصل كاتبها 

جود الحزن 

قرأتها اكثر من مره 

ولكني لاازال اشتهي قرأتها مره اخرى 

بالفعل كلمات تستحق القراءه 

كنتي رااائعه جدا جود ولا زلتي وستظلين رااائعه باختيار وانتقاء ما هو رااائع

جود الحزن 

السموحه ع الاطاله 

لاني وربي لم اهنأ من البوح بما اثارت تلك الكلمات جنون احرفي

كنت 

هنا 

\

/

\

/

حنين الروح

——– تقديري ياحنين الروح   وشكرا لجمال ردك 

 واشكر من هنا الأخت  جود الحزن فقد نقلت  وكتبت اسمي  ولأول مرة يتم النقل مع كتابة اسمي اسفل الخاطرة فكنت اعاني دوما من ملاحقة خواطري واثبات انها لي والحمد لله دائما كنت على حق فالحق له نوره والحقيقة اجمل شعار في حياتنا .. فشكرا لك يا جود الحزن على روعة كلماتك وردك ونقلك 

***

رد جود الحزن 

حنين الرووح

صدقت بقولك انها تستحق القراءه..

جد نرمين كاتبه مبدعه ليست من اليوم او الامس بل سنين

الله بحفظها يارب..

وانا من المعجبين باسلوبها الراقي

اسعدني مرورك الاكثر من رائع

دمت لمن تحب

 

 

 

أضف تعليق